06 يونيو 2016
اليك الرياضات التي تمارسها النجمات للحفاظ على الرشاقة

كلما شاهدنا صورهن في المجلات او على مواقع التواصل الاجتماعي او في التلفزيون، نتساؤل ما السر وراء رشاقة النجمات العربيات و العالميات.

و يبدو انه بالاضافة الى تناول الطعام الصحي و اتباع البعض لرجيم معين او قاسي، فان رشاقة النجمات عنوانها ايضا الرياضة بمختلف انواعها.

نقدم لك اليوم عزيزتي لبعض انواع الرياضات التي تقوم بها النجمات على الدوام للمحافظة على الرشاقة و اللياقة البدنية العالية. 

تمارين الصباح

هي المفصل الذي من خلاله تحصل نجماتك المفضلات على ذلك الجسم الممشوق و النحيل، كون المواظبة على اداء التمارين الصباحية يجعل الجسم يحرق المزيد من الدهون و يعطيه القوة و النشاط و الطاقة طوال اليوم. العارضة العالمية ميراندا كير و غيرها من النجمات العالميات يواظبن على ممارسة التمارين الصباحية مهما كان نوعها للحفاظ على الرشاقة.

رياضة المشي

هي الرياضة المفضلة عند معظم النجمات، كونها تساعد على انقاص الوزن و المحافظة على الرشاقة كما انها تشد الجسم بشكل كبير. من النجمات الواظبات على رياضة المشي نذكر جينفر لوبيز و كيم كارداشيان، و من النجمات العربيات نانسي عجرم. 

رياضة الجري

هذه الرياضة لا تقوي الجسم فقط وتشده بل تجعله اكثر رشاقة و تميزا، و ان كنت ترغبين بجسم يشبه جسم جينفر لوبيز و جينفر غارنر و شاكيرا و ايفا لونغوريا و ميراندا كير و نانسي عجرم، ما عليك سوى البدء بممارسة رياضة الجري قريبا و لمدة لا تقل عن نصف ساعة يوميا. 

اليوغا

ليست رياضة تامل فقط بل هي فعالة ايضا في تحقيق هدف الرشاقة كونها تقوي عضلات الجسم و تحقق الاسترخاء للجسم و العقل. من النجمات المواظبات على ممارسة اليوغا نذكر جينفر انستون و جيسيكا البا و كيت هادسون و كيم كارداشيان. 

الزومبا

احدث انواع الرياضات التي باتت تلقى حماسا و متابعة من عامة الناس و كذلك من الفنانات و النجمات، ابرزهن النجمة العالمية شاكيرا التي تتمتع بجسد ممشوق للغاية و ليونة و مهارة في الرقص و اداء الحركات بشكل كبير. 

ما يميز الزومبا انها ليست حركات رقص فق، اذ انها ايضا من افضل الرياضات لحرق السعرات الحرارية و الدهون بشكل كبير.

الرقص

حركاته جميلة و هو على اختلاف انواعه، يساعد في حرق الكثير من الدهون و نحت الجسم بشكل مميز. من النجمات اللواتي يواظبن على ممارسة الرقص نذكر ساندرا بولوك و شاكيرا و ميريام فارس.

الترامبولين

بالرغم من انها رياضة الصغار بشكل عام، الا ان الكبار يستمتعون بها من وقت لاخر، و منهم نذكر النجمة كيم كارداشيان و اخواتها.

و تتميز الترامبولين بقدرتها على تحقيق الرشاقة و التمتع بمزاج جيد ايضا، كون القفز المرتد يساعد على افراز هرمون السعادة (الاندروفين) اضافة لتنشيط الدورة الدموية و التخفيف من الام الظهر و الرقبة.

المصدر: الاماراتية للأخبار العاجلة