طلاب جامعة الفلاح يطلعون على أعمال نخبة المصورين العرب والعالميين في اكسبوجر2019

Home الأخبار > طلاب جامعة الفلاح يطلعون على أعمال نخبة المصورين العر
طلاب جامعة الفلاح يطلعون على أعمال نخبة المصورين  العرب  والعالميين في اكسبوجر2019

طلاب جامعة الفلاح يطلعون على أعمال نخبة المصورين العرب والعالميين في اكسبوجر2019

زار طلاب كلية الاتصال الجماهيري في جامعة الفلاح المهرجان الدولي للتصوير اكسبوجر2019 في معرض اكسبو الشارقة، للاطلاع على أعمال نخبة المصورين العرب والعالميين والمشركة في عدد من ورش العمل والجلسات الحوارية والتدريبية.

واستعرض المهرجان أربعة محاور رئيسية، وهى "صور روعة المغامرة" حيث جسدت أجمل المغامرات التي وثقتها عدسات كاميرات المصورين، ومحور "صور عمق المشاعر" التي ترصد لحظات نادرة من عمق المشاعر الإنسانية المختلفة، وتوثيق لحظات مؤثرة للحيوانات في بيئتها للتذكير بأهمية حماية الطبيعة والحفاظ على تنوعها، ومحور "صور سحر الفن"، الذى يقدم حرفية المهارة الإنسانية في العمارة والرسم والنحت والتلوين، ومحور "صور واقع الحياة"، الذي يجسد تفاصيل الحياة اليومية.
ضم الوفد بالإضافة إلى طلبة الجامعة، الدكتور سامر عبدالهادي عميد شؤون الطلبة، والدكتور أحمد كامل والدكتور روبن قبها من كلية الاتصال الجماهيري.

الجدير بالذكر أن "إكسبوجر2019" يشكل منصة متكاملة لفن التصوير في المنطقة حيث يتضمن مجموعة من المعارض تستقطب نخبة من المصورين العالميين وخبراء صناعة التصوير، ويمنح عشاق التصوير فرصة مثالية للقاء كبار المصورين المحترفين واكتساب خبرات ومهارات تقنية جديدة.

Admission Form
THANK YOU
 
حقوق الطبع والنشر © 2019 جامعة الفلاح. جميع الحقوق محفوظة. DMCA.com Protection Status