جامعة الفلاح تحصد المركز الأول في جائزة الملكية الفكرية

Home الأخبار > جامعة الفلاح تحصد المركز الأول في جائزة الملكية الفكري
جامعة الفلاح تحصد المركز الأول في جائزة الملكية الفكرية

جامعة الفلاح تحصد المركز الأول في جائزة الملكية الفكرية

فازت جامعة الفلاح بالمركز الأول على مستوى جامعات الدولة في جائزة الملكية الفكرية وذلك خلال الاحتفال السنوي لجمارك دبي باليوم العالمي للملكية الفكرية في دبي تحت شعار «للذهب نسعى: الملكية الفكرية والرياضة». وذلك بحضور معالي الفريق ضاحي خلفان تميم نائب رئيس الشرطة والأمن العام في دبي، وسعادة أحمد محبوب مصبح مدير عام جمارك دبي وممثلي الجهات الحكومية وأصحاب العلامات التجارية، حيث كرمت المدارس والجامعات الفائزة بجائزة جمارك دبي للملكية الفكرية للعام الدراسي 2018 - 2019.

وشاركت الجامعة بهذه المسابقة التي تنظمها جمارك دبي من خلال أعمال ونشاطات الطلبة في مجال نشر التوعية بين أبناء المجتمع الإماراتي بضرورة حماية حقوق الملكية الفكرية وذلك بإشراف كل من الدكتور محمد نجم من كلية القانون، والدكتور مصطفى كامل من كلية الاتصال الجماهيري.

وقال رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور عبدالحفيظ بلعربي بهذا الخصوص "إن جامعة الفلاح تضع حماية حقوق الملكية الفكرية ضمن اولوياتها عبر زرع مفاهيم حماية الحقوق الفكرية لدى الطلبة في خلال المحاضرات أو من خلال الأنشطة والفعاليات التي تنظمها الجامعة ".

وأضاف عن فخره بطلاب جامعة الفلاح الذين بذلوا جهداً عظيماً خلال الفترة الماضية بنشر مفاهيم حماية حقوق الملكية الفكرة عبر العديد من الوسائل سواء التكنولوجية أو التقليدية.

 

Admission Form
THANK YOU
 
حقوق الطبع والنشر © 2019 جامعة الفلاح. جميع الحقوق محفوظة. آخر تحديث للصفحة في: 2019-12-06 DMCA.com Protection Status