طلبة جامعة الفلاح يزورون معرض ويتيكس 2019

Home الأخبار > طلبة جامعة الفلاح يزورون معرض ويتيكس 2019
طلبة جامعة الفلاح يزورون معرض ويتيكس 2019

طلبة جامعة الفلاح يزورون معرض ويتيكس 2019

ضمن مساق الإنسان والبيئة زار طلاب جامعة الفلاح معرض ويتيكس 2019 الذي تنظمه هيئة كهرباء ومياه دبي تحت رعاية سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم، نائب حاكم دبي وزير المالية. حيث زار عدد من الطلاب وأعضاء الهيئة التدريسية أجنحة المشاركين المختلفة التي تقدم أفضل الأفكار والحلول المبتكرة في الطاقة المتجددة

حيث تفاعل أعضاء هيئة التدريس من جامعة الفلاح مع ممثلي مختلف الشركات واكتسبوا نظرة ثاقبة على استخدام وتوفير الطاقة النظيفة. وتسعى الجامعة من وراء المشاركة في مثل هذه الأحداث إلى تفعيل دور الطلبة في الجانب العملي إضافة إلى تبادل الخبرات والافكار مع ابرز الرواد العالميين في قطاعات الطاقة والبديلة مما يساهم في رفع مستواهم من الناحية العملية والعلمية.

يستعرض "ويتكس"، أحدث تقنيات ومعدات قطاعات الطاقة ومعدات تنظيف وتنقية الهواء، وأنظمة الحماية، إضافة إلى معدات التبريد والتدفئة ومعدات وأنظمة مكافحة الحرائق ومعدات السلامة، ومحولات الطاقة وحلول مراقبة الأنظمة الإلكترونية. وفي مجال المياه، يوفر المعرض فرصة للزائرين للاطلاع على أحدث ما توصلت إليه التكنولوجيا في مجال محطات معالجة المياه وتحليتها والأنابيب بأنواعها ومبردات وسخانات المياه وغيرها.

 

Admission Form
THANK YOU
 
حقوق الطبع والنشر © 2019 جامعة الفلاح. جميع الحقوق محفوظة. DMCA.com Protection Status