قدم الآن

Form Received

جامعة الفلاح تبحث سبل التعاون مع مركز دبي للتوحد

في اطار التفاعل مع مختلف مكونات المجتمع وحرص الجامعة على الاهتمام بأصحاب الهمم ورعايتهم باعتبارها أهم الأعمال التطوعية والانسانية زار المدير المفوض لجامعة الفلاح الدكتور نورالدين عطاطرة مركز دبي للتوحد بهدف تفعيل دور الطلاب في الأعمال التطوعية والانسانية باعتبارها جزءاً لا يتجزأ من الهوية الوطنية وتلاحم المجتمع.

ضم الوفد بالإضافة إلى الدكتور نورالدين عطاطرة، رئيس الجامعة الاستاذ الدكتور عبدالحفيظ بلعربي، حيث كان في استقبالهم مدير عام مركز دبي للتوحد سعادة محمد العمادي.

وشكر الدكتور عطاطرة ادارة المركز على الجهود العظمية المبذولة في خدمة الطلاب من أصاحب الهمم وحرصهم على تقديم أقصى ما لديهم من قدرات لإكساب الطلاب المهارات الضرورية لحياتهم المهنية المستقبلية.

وبحث الدكتور عطاطرة امكانية تفعيل دور طلاب الجامعة ودمجهم في الأعمال التطوعية والإنسانية داخل المركز، كما تم مناقشة امكانية التعاون بين الطرفين في توفير تخصصات اكاديمية تساهم في تخريج طلاب قادرين على التعامل مع الأطفال المصابين بالتوحد.

في نهاية اللقاء قام الوفد بجولة للاطلاع على المختبرات والتجهيزات، والقاعات والمرافق داخل مركز دبي للتوحد الذي اصبح مرجعا في منطقة الخليج والوطن العربي كأول مركز متخصص يحتوي جميع الإمكانيات اللازمة لمساعدة وتطوير مهارات الطلاب المصابين بالتوحد.

 


 
حقوق الطبع والنشر © 2018 جامعة الفلاح. جميع الحقوق محفوظة.