/

Home الأخبار > جامعة الفلاح تكرم أصحاب الهمم ضمن مبادراتها لعام الخير

جامعة الفلاح تكرم أصحاب الهمم ضمن مبادراتها لعام الخير

 

في اطار اسبوع الخير الذي تنظمه كلية الاتصال الجماهيري في جامعة الفلاح قام وفد من الكلية بزيارة مركز "بيس" لتنمية مهارات الطفل من أصحاب الهمم.

حيث قام الوفد المكون من أعضاء الهيئة التدريسية والطلاب، بإجراء حوار مع مسؤولي المركز للتعرف على استراتيجيته في كيفية تطوير مهارات الأطفال من أصحاب الهمم، وصقل مواهبهم العلمية والرياضية والفنية، كما قام الوفد بتوزيع الهدايا والألعاب التذكارية على الأطفال بالمركز ومشاركتهم بعدد من الفعاليات والأنشطة.

وأكد الدكتور سمير البرغوثي نائب الرئيس للشؤون الأكاديمية، على ان هذه الزيارة تأتي استجابة لما أعلنه صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة – حفظه الله – بأن يكون عام 2017 عاماً للخير، إضافة إلى إيمان الجامعة بأهمية التفاعل مع مختلف مؤسسات الدولة والمجتمع المحيط.

فيما قال الدكتور خالد هنيدي عميد كلية الاتصال الجماهيري "إن هذا النشاط يعد ضمن مبادرات الجامعة للتفاعل مع المجتمع وخصوصاً بالأمور المتعلقة بالأعمال الخيرية".

وأضاف الدكتور هنيدي أن أعمال الخير مستمرة من قبل طلاب الجامعة إدارتها حيث تم توزيع وجبات غداء على العاملين في توسعة شارع المطار في دبي، في بداية الأسبوع الماضي تبعها زيارة لمركز أصحاب الهمم على أن يتم ترتيب زيارة أخرى لعدد من المستشفيات وتوزيع الهدايا على الأطفال والتخفيف عنهم ومشاركتهم الآمهم.

وتسعى جامعة الفلاح إلى غرس قيم الخير والعطاء بين أبناء المجتمع الإماراتي من خلال العديد من الأنشطة والفعاليات المستمرة في أسبوع الخير الذي اطلقته كلية الاتصال الجماهيري مؤخراً.

 












الوسائــــط

Admission Form
THANK YOU
 
حقوق الطبع والنشر © 2019 جامعة الفلاح. جميع الحقوق محفوظة.