/

Home الأخبار > مجلس الجامعة يعقد اجتماعه الأول للفصل الدراسي الثاني 20

مجلس الجامعة يعقد اجتماعه الأول للفصل الدراسي الثاني 2016-2017

مجلس الجامعة يعقد اجتماعه الأول للفصل الدراسي الثاني 2016-2017

ترأس المدير المفوض لجامعة الفلاح الدكتور نورالدين عطاطرة اليوم 22 فبراير 2017،اجتماع مجلس الجامعة الأول للفصل الدراسي الثاني من العام الأكاديمي 2016-2017، حيث ضم الاجتماع نائب رئيس الجامعة للشؤون الأكاديمية الدكتور سمير البرغوثي، إضافة إلى عمداء الكليات وممثلي الوحدات الإدارية بالجامعة.

في بداية اللقاء رحب المدير المفوض الدكتور نورالدين عطاطرة  بالحضور، مثنياً على التميز الكبير لأعضاء الهيئة التدريسية والإدارية في خلال الفترة الماضية، مؤكداً بضرورة الاستمرار على المستوى ذاته في الفترة القادمة.

وناقش الاجتماع الموضوعات الإدارية والتنظيمية التي تسهم في تعزيز مسيرة الجامعة نحو الريادة والتميز، كخطة الجامعة لاستقطاب الطلبة الطموحين، كما ناقش الاجتماع مقترح ملف السعادة بالجامعة بهدف دعم مسيرة الجامعة نحو التميز وفق أرقى وأحدث المعايير العالمية، مما يعزز من موقعها الريادي ضمن منظومة الجامعات ومؤسسات التعليم العالي ومراكز البحث العلمي على المستويين المحلي والدولي.

كما ناقش الدكتور عطاطرة في الاجتماع عدد من المواضيع الأخرى المتصلة بشؤون أعضاء الهيئة التدريس وسير العملية التعلمية في الكليات ومراكز الجامعة مشيراً إلى خطة الجامعة في طرح عدد من البرامج الأكاديمية الجديدة التي من شأنها أن تعزز موقع الجامعة في المستقبل.  

وفي الختام استمع الدكتور نور الدين عطاطرة إلى أسئلة أعضاء الهيئة التدريسية والإدارية ومقترحاتهم الرامية إلى تطوير العملية التعليمية داخل الجامعة من جهة، وخارجها على مستوى الدولة من جهة أخرى، وبشكل يتماشى مع تطلعات الدولة وقيادتنا الرشيدة في تحقيق التنافسية العالمية وتعزيز مكانة دولة الإمارات عالمياً.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الوسائــــط

Admission Form
THANK YOU
 
حقوق الطبع والنشر © 2019 جامعة الفلاح. جميع الحقوق محفوظة.