/

Home الأخبار > طلاب جامعة الفلاح ينظمون أسبوعاً للخير

طلاب جامعة الفلاح ينظمون أسبوعاً للخير

طلاب جامعة الفلاح ينظمون أسبوعاً للخير 

 

استجابة لما أعلنه صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة حفظه الله ورعاه، باعتبار عام 2017 هو عام للخير، فقد اطلق طلاب كلية الاتصال الجماهيري في جامعة الفلاح أسبوع الفلاح الخيري الذي يضم عدة مبادرات خيرية  وتطوعية يقدمها طلاب الجامعة.

يبدأ الأسبوع الفلاح الخيري  بتوزيع وجبات غداء على العاملين في توسعة شارع المطار، إضافة إلى زيارة عدد من مراكز أصحاب الهمم في إمارة دبي، وعدد من  المستشفيات لتوزيع الهدايا على الأطفال والتخفيف عنهم ومشاركتهم الآمهم.

وقال الدكتور سمير البرغوثي نائب الرئيس للشؤون الأكاديمية أن مثل هذه المبادرات والبرامج والمشروعات ، تتوافق مع المبادرات الاستراتيجية والوطنية لدولة الإمارات العربية المتحدة، لافتاً إلى أن هذه المبادرات تأتي، تحت الإطار العام والشامل لعام الخير.

وأضاف الدكتور البرغوثي أن من أهداف الحملة هو نشر ثقافة التطوع بين الطلاب وأفراد مجتمع دولة الإمارات ودعم الفئات التي تحتاج إلى المساندة والرعاية الاجتماعية، وتعنى بتوفير خدمات دعم لذوي أصحاب الهمم  وكبار السن والمرضى، و مدّ يد العون للمحتاجين من الأسر المتعففة ومن ذوي الدخل المتدني.

وأكد عميد كلية الاتصال الجماهيري الدكتور خالد هنيدي أن فلسفة جامعة الفلاح تقوم على المشاركة المجتمعية في دولة الإمارات، فقد حرص طلاب الكلية على تنظيم مبادرة عام الخير من خلال بعض الأنشطة التي بدأت بالعاملين الذين يشاركون بجهدهم في توسعة وتنظيم الشوارع داخل المدينة، مضيفاً أن الانشطة والمبادرات لأسبوع الفلاح الخيري مستمرة لتشمل جوانب خيرية أخرى.

وأوضح طلاب كلية الاتصال الجماهيري أن مثل هذه المبادرات المميزة لا بد من  استدامتها لتكرس النهج الذي تختطه الإمارات كأسلوب حياة لمواطنيها، مؤكدين على أن القيم مثل العطاء والخير ومساعدة الآخرين هي سمة للشعب الإماراتي.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الوسائــــط

Admission Form
THANK YOU
 
حقوق الطبع والنشر © 2019 جامعة الفلاح. جميع الحقوق محفوظة.