/

Home الأخبار > اختتام ورشة العمل البحثية الأولى تحت عنوان "Business Data Analy

اختتام ورشة العمل البحثية الأولى تحت عنوان "Business Data Analysis: A Crossroad Between Research and Education"

اختتمت جامعة الفلاح اليوم الخميس 28 أبريل 2016، ورشة العمل البحثية الأولى التي نظمتها بالتعاون مع جامعة سالينتو الإيطالية تحت عنوان Business Data Analysis: A Crossroad Between Research and Education". بهدف دعم مجالات التعليم كافة من خلال البحث العلمي، إضافة إلى تفعيل التعاون البحثي بين الجامعتين. 

وضمت الورشة بالإضافة إلى جامعة الفلاح وجامعة سالينتو الإيطالية، جامعة أنجليا روسكين من المملكة المتحدة. وجامعة  بريشا من ايطاليا، حيث تناولت ورشة العمل التي استمرت على مدار يومين، العديد من المواضيع المهمة حيث تم خلالها عرض الدكتور سمير البرغوثي نائب رئيس جامعة الفلاح للشؤون الأكاديمية بحث يبين فعالية البيانات الناتجة عن البورصة في العاصمة الأردنية عمّان بالفترة ما بين عام 2008 إلى عام 2014، كما تم تقديم بحث يوضح العلاقة بين الشفافية والسعادة في الوطن العربي التي ناقشها الأستاذ الدكتور أمجد الناصر مدير وحدة ضمان الجودة والبحث المؤسسي في الجامعة. 

وقام بعض الطلاب من جامعة الفلاح بمشاركة أبحاثهم التي تناولت أسباب ازدياد نسبة الاستقالة للموظفين من الشركات الخاصة في دولة الإمارات العربية المتحدة، ودراسة أهم العوامل التي ترفع من نسبة الزائرين إلى إمارة دبي. 

وفي نهاية ورشة العمل قام المنظمون بتكريم المشاركين وهم الدكتورة برناديت وارنر، من جامعة الفلاح الأستاذ الدكتور ماوريتسيو كاربيتا من جامعة بريشيا الإيطالية، الأستاذ الدكتور أمجد الناصر من جامعة الفلاح، الأستاذ الدكتور عطية مري من جامعة الفلاح، الدكتور مهند حلاوة من جامعة الفلاح، الأستاذة عائشة إحسان من جامعة الفلاح، الدكتور إسلام بوريني من جامعة الفلاح، الدكتور مايك هوبس من جامعة أنجليا روسكين من المملكة المتحدة، والدكتور جمال الحرامي من جامعة الفلاح، والدكتورة ساندرا فهمي من جامعة الفلاح، والأستاذ الدكتور اينريكو سيفو لانيو من جامعة سالينتو الإيطالية، والدكتورة سونيا سينغ من جامعة الفلاح، والطالبتين هند التميمي و شيخة الزعابي من جامعة الفلاح. 

وتتطلع جامعة الفلاح في المستقبل إلى تنظيم عدد من المؤتمرات العلمية وورش العمل المتخصصة التي من شأنها، تشجع الهيئة الأكاديمية والطلاب على البحث العلمي من جهة، وتخدم مخرجات التعليم العالي في دولة الإمارات العربية المتحدة من جهة أخرى.

الوسائــــط

Admission Form
THANK YOU
 
حقوق الطبع والنشر © 2019 جامعة الفلاح. جميع الحقوق محفوظة.