Form Received

إتفاقية تعاون مشترك بين جامعة الفلاح والمدارس الاهلية الخيرية

وقعت جامعة الفلاح اليوم الثلاثاء الموافق 15/3/2016 مذكرة تفاهم مع المدارس الأهلية الخيرية ضمن إطار تعزيز التعاون المشترك وفق ما ينسجم مع استراتيجية الجامعة التي تهدف إلى توسيع آفاق التعاون مع المؤسسات التعليمية الرائدة ضمن دولة الإمارات العربية المتحدة وذلك بحضور الدكتور سمير البرغوثي نائب رئيس الجامعة للشؤون الاكاديمية والدكتور كمال فرحات المدير العام للمدارس الأهلية الخيرية والدكتور محمد سليمان شعث مساعد المدير العام.

وتهدف مذكرة التفاهم إلى تعاون الطرفين في التعليم الأكاديمي وبرامج التطوير التنفيذي والبحوث والندوات والمؤتمرات الهادفة إلى تنمية عملية التعليم على كافة المستويات.

وبموجب الاتفاقية يمنح جميع طلبة المدارس الأهلية الخيرية خصما بقيمة 10 في المائة على الرسوم الجامعية للأقساط الفصلية في جامعة الفلاح إلى جانب حسومات أخرى تشمل الإداريين والمدرسين.

واتفق الطرفان على المشاركة في الفعاليات وورش العمل والحلقات النقاشية والمؤتمرات الأكاديمية التي ينظمها الجانبان.

وأشار الدكتور سمير البرغوثي إلى أن التعاون مع المدارس الأهلية الخيرية يعتبر من الخطوات الفاعلة التي ستساهم في تحقيق اسمى الأهداف العلمية لابنائنا.

وأضاف أن جامعة الفلاح ستحرص دوماً على تقديم خدماتها التعليمية للمدارس الأهلية فيما يصب بمصلحة ابنائنا الطلبة داخل دولة الإمارات.

بدوره قال الدكتور كمال فرحات أن توقيع اتفاقية تعاون مع جامعة الفلاح يلبي تطلعات مؤسس المدارس معالي جمعة الماجد الهادفة إلى متابعة الخريجين من المدارس من أجل إكمال دراستهم الجامعية ضمن جامعات عريقة ومشهود لها بإعداد الخريجين بشكل ملائم لمتطلبات سوق العمل.

في حين وجه الدكتور محمد شعث مساعد المدير العام الشكر الخاص للمدير المفوض لجامعة الفلاح الدكتور نورالدين عطاطرة ونائب رئيس الجامعة الدكتور سمير البرغوثي على المجهودات المبذولة من أجل دفع العملية التعليمية إلى الأمام.

 

الوسائــــط

Admission Form
THANK YOU

 
حقوق الطبع والنشر © 2019 جامعة الفلاح. جميع الحقوق محفوظة.