/

Home الأخبار > جامعة الفلاح تختتم ورشة عمل بعنوان برنامج الخدمات الدو

جامعة الفلاح تختتم ورشة عمل بعنوان برنامج الخدمات الدولية للاعتماد

اختتمت جامعة الفلاح يوم أمس السبت 19 مارس 2016، ورشة عمل بعنوان برنامج الخدمات الدولية للاعتماد بالتعاون مع هيئة الاعتماد الأكاديمي CAA)ومجلس اعتماد التعليم الصيدلاني (ACPE)،وتهدف ورشة العمل إلى تطوير المناهج الدراسية في مؤسسات التعليم العالي لدولة الإمارات العربية المتحدة. 

حضر الورشة، المدير المفوض لجامعة الفلاح الدكتور نورالدين عطاطرة، مدير مفوضية الاعتماد الأكاديمي في وزارة التربية والتعليم  الأستاذ الدكتور بدر أبو العلا، والأستاذ مايك روس- مدير الخدمات الدولية لمجلس اعتماد تعليم الصيدلة، ونائب رئيس جامعة الفلاح للشؤون الأكاديمية الدكتور سمير البرغوثي، بالإضافة إلى ممثلي الجامعات المحلية والدولية في مقدمتهم هيئة الاعتماد الأكاديمي، ومجلس أبوظبي للتعليم، وجامعة رأس الخيمة للطب والعلوم الصحية، وجامعة الشارقة، وجامعة العين للعلوم والتكنولوجيا، وجامعة عجمان، وجامعة الخليج الطبية، وكليات التقنية العليا، من داخل دولة الإمارات، وجامعة الأحفاد من السودان. 

في البداية رحب المدير المفوص لجامعة الفلاح الدكتور نورالدين عطاطرة بالحضور الكريم، مشيداً باستضافة جامعة الفلاح لمثل هذا الحدث المهم. 

وأكد الدكتور عطاطرة على أهمية ورشة العمل التي تعزز من القدرات والمهارات العلمية، وتساهم في زيادة المعرفة للارتقاء بالمؤسسات الأكاديمية جميعها في دولة الإمارات العربية المتحدة، إضافة إلى الفائدة الكبيرة التي تعود على الطلاب من خلال تطوير البرامج الدراسية في المؤسسات التعليمية. 

وتنوعت محاور الورشة مابين الأسلوب النظري والتطبيقي، حيث تناولت ورشة العمل مواضيع متنوعة  قدمها الأستاذ مايك روس، حول تنمية العديد من الجوانب لدى أعضاء الهيئة التدريسية لكليات الصيدلة والمهتمين في المجال الصيدلاني كافة.

وتتطلع جامعة الفلاح في المستقبل إلى تنظيم وعقد العديد من المؤتمرات العلمية وورشات العمل التي من شأنها، تعزيز وتطوير مخرجات التعليم العالي في دولة الإمارات العربية المتحدة. 

الوسائــــط

Admission Form
THANK YOU
 
حقوق الطبع والنشر © 2019 جامعة الفلاح. جميع الحقوق محفوظة.