Form Received

جامعة الفلاح توقع "ميثاق الشرف الطلابي الجامعي الإماراتي"

استقبل نائب رئيس جامعة الفلاح  للشؤون الأكاديمية الدكتور سمير البرغوثي في يوم أمس الأحد 5 يونيو 2016، وفداً من جمعية النهضة النسائية ضم الدكتورة فاطمة أحمد العبدالله مديرة الجمعية – فرع الخوانيج، ذلك لتوقيع "ميثاق الشرف الطلابي الجامعي الإماراتي" ضمن المبادرة التي أطلقتها جمعية النهضة النسائية في دبي.

حضر توقيع ميثاق الشرف بالإضافة إلى الدكتور سمير البرغوثي نائب رئيس الجامعة  للشؤون الأكاديمية، الأستاذة غادة وليد مديرة وحدة شؤون الطلبة، وعمداء الكليات وعدد من أعضاء الهيئة التدريسية في الجامعة.

وذكرت الدكتورة فاطمة أن ميثاق الشرف الطلابي الجامعي الإماراتي يأتي انسجاماً وتزامناً مع الأحداث الوطنية، وبحراك وطني خالص من قبل الجامعات الإماراتية، تعبيراً عن الولاء الخالص والانتماء العميق، للقيادة التي أعطت بلا حدود، مشيرة إلى أن الميثاق يعد أول ميثاق شرف في العالم يرفع لقيادة وطن من قطاعات طلابية جامعية.

ومن جهته قال رئيس الجامعة للشؤون الأكاديمية الدكتور البرغوثي ، إن الجامعة حريصة دائماً على التواصل والتفاعل مع مختلف مؤسسات الدولة، ومشاركتهم المناسبات والفعاليات جميعها، وأضاف الدكتور سمير البرغوثي، أن الجامعة تسعى دائماً إلى تجديد الولاء والانتماء لدولة الإمارات العربية المتحدة وغرس هذه القيم في نفوس طلابها من خلال المساقات المطروحة ضمن برامجها الأكاديمية المختلفة.

ويتضمن ميثاق الشرف الطلابي سبعة محاور أساسية هي:

1. تثمين الدور الريادي في تعزيز الاستدامة، شكر قيادة أسعد شعب.

2. الولاء والانتماء.

3. نحن جنود الوطن.

4. اللاءات الثلاث..(لا لهدر الوقت – لا للأفكار الهدامة – لا للتراخي والإهمال).

5. البيئة والاستدامة منهجنا وطريقنا.

6. بالعلم نسمو ونرتقي.

7.دعاء للخالق الباري....رب احفظ قيادة الإمارات وشعبها.

Admission Form
THANK YOU

 
حقوق الطبع والنشر © 2019 جامعة الفلاح. جميع الحقوق محفوظة.