/

Home الأخبار > جامعة الفلاح تنظم ندوة تعريفية في مقر هيئة الصحة بدبي

جامعة الفلاح تنظم ندوة تعريفية في مقر هيئة الصحة بدبي

نظمت كلية إدارة الأعمال في جامعة الفلاح بالتعاون مع وحدة استقطاب الطلبة، ندوة في مقر هيئة الصحة بدبي، بهدف تعريف العاملين في الهيئة على البرامج الأكاديمية التي تقدمها الجامعة بشكل عام، وبرامج الإدارة الصحية بشكل خاص.

وقام بتقديم الندوة كل من عميد كلية إدارة الأعمال الدكتورة برناديت وارنر، والدكتورة ساندرا فهمي أستاذة مساعدة في كليةإدارة الأعمال، والسيد نبيل أبو العلا، مدير وحدة الاستقطاب في الجامعة.

في البداية تم تعريف الحاضرين بإيجاز عن كليات الجامعة ومرافقها المتنوعة، من مكتبات، ومختبرات، وقاعات للتدريس، إضافة إلى ذلك تم إعطاء نبذة تفصيلية عن المنح الدراسية التي تمنحها الجامعة للطلاب المتفوقين أكاديمياً.

من ثم تحدثت الدكتورة برناديت وارنر عن البرامج الأكاديمية المتنوعة في كلية إدارة الأعمال، وتوضيح عدد المواد المطلوب دراستها في كل تخصص، فيما قامت الدكتورة ساندرا فهمي، بشرح مقتضب عن برنامج البكالوريوس في الإدارة الصحية والمواد الخاصة به، مشيرة إلى أن الجامعة تعمل على إدراج برامج الماجستير في الإدارة الصحية في الوقت القريب.

وفي النهاية تم فتح باب الأسئلة والاستفسارات من قبل الحاضرين الذين أبدوا تفاعلاً ايجابياً ملموساً في خلال الندوة التعريفية.

 

الوسائــــط

Admission Form
THANK YOU
 
حقوق الطبع والنشر © 2019 جامعة الفلاح. جميع الحقوق محفوظة.