/

Home الأخبار > وفد وزارة الثقافة والشباب في جامعة الفلاح لتوضيح أبعاد

وفد وزارة الثقافة والشباب في جامعة الفلاح لتوضيح أبعاد الإستراتيجية الوطنية لتمكين الشباب

في إطار توضيح أبعاد التعاون 
فريق من استراتيجية "تمكين الشباب" يزور جامعة الفلاح  
اجتمع فريق من "الاسترتيجية الوطنية لتمكين الشباب" بوزارة الثقافة والشباب وتنمية المجتمع مع عدد من أعضاء الهيئة التدريسية والإدارية بجامعة الفلاح لشرح أبعاد  "الإستراتيجية" وبيان الدور المهم للمؤسسات الأكاديمية في إنجاح "الاستراتيجية" وتعزيز وعي المجتمع بأهميتها. جاء ذلك بمشاركة د. سمير البرغوثي نائب رئيس الجامعة للشؤون الأكاديمية، وعدد من أعضاء الهيئة التدريسية والإدارية. 
وأشاد الدكتور سمير البرغوثي بجهد الوزارة في رعاية الشباب في كافة مناطق الدولة، وأكد حرص الجامعة على المشاركة في أي أنشطة تنظمها الوزارة واستعداد الجامعة لاستقبال الفعاليات التي تنظمها مع تسخير كل الإمكانيات بالجامعة بما يحقق مصلحة الوطن.
ومن جهته قال  أ.هاشم الوالي، مدير التنسيق والاتصال الخارجي بالإستراتيجية اللقاء ان الهدف من التواصل مع إدارة الجامعة وتعريفها بالاستراتيجية هو الاستفادة من خبراتها ونقل الأفكار الخاصة بالاستراتيجية إلى طلبة الجامعة والمجتمع، مشيرا إلى أن الإستراتيجية تقوم على 12 محور وتستهدف الفئة العمرية من 15- 34 سنة، وأنه تم اختيار 100 شاب من الجنسين لإعدادهم وتجهيزهم من خلال ورش عمل، وإن الوزارة تسعى إلى إجراء أول استطلاع لآراء الشباب على مستوى الدولة لتحقيق الهدف من الإستراتيجية والتعرف على  اهتمامات الشباب وقضاياهم.

وقال أ.محمد البرغوثي، المحرر والباحث في الاستراتيجية، على أن التعاون مستمر مع كافة الهيئات والجهات المعنية بقضايا الشباب من أجل توحيد الجهود نحو بناء الإنسان وخدمة الوطن.

الوسائــــط

Admission Form
THANK YOU
 
حقوق الطبع والنشر © 2019 جامعة الفلاح. جميع الحقوق محفوظة.