Form Received

وفد من جامعة الفلاح يزور معرض الكتاب الذي تستضيفه إمارة الشارقة في دورته 34

نائب رئيس جامعة الفلاح للشؤون الأكاديمية الدكتور سمير البرغوثي خلال زيارته لمعرض الشارقة للكتاب

انطلقت صباح الأمس الأربعاء الموافق الرابع من نوفمبر فعاليات معرض الشارقة الدولي للكتاب في دورته 34  هذا وقد بدأ المعرض فعاليته بكلمة صاحب السمو حاكم الشارقة الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمـــــــي حفظه الله ورعاه.

وكرم المعرض في الإفتتاح الأمير خالد الفيصل الذي اختير الشخصية الثقافية لدورة هذا العام تقديراً لإسهاماته الحافلة.

هذا وقد قام وفداً من جامعة الفلاح بزيارة المعرض برئاسة نائب رئيس الجامعــــــة للشـــــــــؤون الأكاديميـــــــة د.سميــــرالبرغوثي مع كل من عميد كلية الإتصال الجماهيري د.خالد هنيدي ورئيس قسم المتطلبات العامة الأستاذة غيداء الرواشدة ومسؤول مكتبـــــــة الجامعــة الأستاذ عماد شعبان بهدف توفير الكتب التي تحتاجها المكتبة لتيسير سبل الدراسة والبحث لكل من الطلاب وأعضاء الهيئة التدريسية. 

يجمع معرض الشارقة للكتاب القراء من الزوار ضمن فعاليات فكرية وأدبية مدمجهم باحتفالات فنية فيها السعادة والترفية، وهناك أكثر من 1250 عرض يمتد في جنبات قاعات المعرض و تحفل أروقة المعرض بمئات من أسماء لدور النشر من العرب والأجانب موفراً الآف الكتب المتنوعة بعناوين تخدم جميع الفئات العمرية وبعدة لغات . 

هذا وقد قدمت الطاهية الأمريكية فيليشيا كامبل مأكولات ومفاجاّت في ركن الطهي، أما الشاعر والروائي النيجيري بن أوكري فكان الضيف الأول من سلسلة اللقاءات المسائية  في محطة التواصل الإجتماعــــــــــــي. 

ويستمر المعرض احتفالياته  في عالم عشاق الكلمة في أكثر من 400 ندوة وورشة عمل حتى 14 من نوفمبر في معرض أكسبو الشارقة .

  

Admission Form
THANK YOU

 
حقوق الطبع والنشر © 2019 جامعة الفلاح. جميع الحقوق محفوظة.